fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “نادي برشلونة ، بلا شك ، البطل الكبير”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 15 مايو الضوء عن تتويج برشلونة بطلاً للدوري الإسباني بعد الفوز علي إسبانيول، وتطورات إهتمام ريال مدريد بالفرنسي كيليان مبابي، ورفض جود بيلينجهام فكرة الانتقال لصفوف مانشستر سيتي، وعودة رافائيل لياو إلي التدريبات مع بقية الفريق الأول قبل مواجهة الإنتر غداً بدوري الأبطال.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تتويج نادي برشلونة بطلاً للدوري الإسباني بعد الفوز علي إسبانيول 4/2 وكتبت: “نادي برشلونة ، بلا شك ، البطل الكبير”، كما أهتمت الصحيفة بأزمة مباراة ريال مدريد وخيتافي وهل سيتعرض الريال لخصم 3 نقاط وكتبت الصحيفة: “حقيقة خصم نقاط من الريال”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن هزيمة أرسنال 3/0 أمام برايتون، وفوز مانشستر سيتي 3/0 أمام إيفرتون وكتبت: “نصف لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في جيب فريق بيب جوارديولا”، كما أهتمت الصحيفة برفض جود بيلينجهام فكرة الانتقال لصفوف مانشستر سيتي حيث يرغب في الرحيل لصفوف ريال مدريد وكتبت: “بيلينجهام يرفض مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن أزمة كيليان مبابي وماركو فيراني لاعبا باريس سان جيرمان بسبب الكلمات التي وجهها مبابي في غرفة ملابس الفريق بعد الخسارة من بايرن ميونيخ وكتبت: “أزمة مبابي وفيراتي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس والذي تعرض للإصابة من جدبد وكتبت: “بوجبا التعيس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن محاولة نادي إنتر ميلان المفاوضات مع الوفد المرافق لأليساندرو باستوني لمحاولة تمديد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو 2024 وكتبت: “إنتر يخطط لتجديد عقد باستوني”، كما أهتمت الصحيفة بمشاركة رافائيل لياو في التدريبات مع ميلان قبل مواجهة الإنتر بدوري الأبطال وكتبت: “دفعة قوية لميلان قبل مواجهة إنتر”.

إقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعرض (30 مليون يورو) للتعاقد مع “جابري فيجا”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى