fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بايرن ميونيخ يراقب جافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 28 ما الضوء عن نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يراقب وضع جافي لاعب نادي برشلونة، وعودة كانتي أمام ريال مدريد، وتوتنهام ينتظر المدرب الجديد، وفوز فرنسا علي أيرلندا في تصفيات يورو 2024.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يراقب وضع جافي لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد إلغاء تسجيل عقده وكتبت: “بايرن يراقب جافي”، وعن النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي والذي سيعود للمشاركة مرة أخرى في المباريات مع البلوز، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “عودة كانتي أمام مدريد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي توتنهام هوتسبير الذي يدرس عددًا من السير الذاتية من أجل التعاقد مع مدير فني جديد وكتبت: “خليفة كونتي”، وعن النجم الإنجليزي “بوكايو ساكا” لاعب أرسنال الذي من المنتظر أن يوقع على عقد جديد مع أرسنال كتبت الصحيفة: “عقد ساكا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز المنتخب الفرنسي 1/0 ضد أيرلندا في تصفيات يورو 2024 وكتبت: ” الفوز بصعوبة”، وعن نادي باريس سان جيرمان الذي يستهدف التعاقد مع المدافع الكوري كيم مين جاي، لاعب نابولي الإيطالي كتبت الصحيفة: “باريس يستهدف لاعب نابولي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فريق إنتر الإيطالي الذي قرر تجديد تعاقده مع الهولندي ستيفان دي فريج وكتبت: “إنتر يجدد عقد مدافعه”، وعن إنقسامات غرفة ملابس بايرن ميونيخ حول إقالة المدير الفني السابق جوليان ناجلسمان من جانب إدارة البافاري كتبت الصحيفة: “انقسام داخل بايرن بسبب ناجلسمان”.

إقرأ أيضًا.. خوان لابورتا سيلتقي للمرة الثانية مع “ميسي” في غضون أيام قليلة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى