fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “قضية فينيسيوس: التهديد والإقصاء”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 7 فبراير الضوء عن قضية فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وفتح تحقيق مع مانشستر سيتي بسبب خرق قانون اللعب المالي النظيف، وزلزال تركيا وسوريا وإيقاف المنافسات الرياضية، وغياب سيرجيو بوسكيتس عن برشلونة للإصابة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قضية فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد وكتبت: “قضية فينيسيوس جونيور: التهديد والإقصاء”، وعن غياب سيرجيو بوسكيتس عن برشلونة للإصابة كتبت الصحيفة: “بوسكيتس شكوك حول مشاركته أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وعرض سعودي”، كما أهتمت الصحيفة برغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع داني سيبايوس وكتبت: “أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع سيبايوس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اتهام مانشستر سيتي بخرق قانون اللعب المالي النظيف وكتبت: “مانشستر سيتي متهم بخرق مالي ويمكن أن يتعرض لعقوبات”، كما اهتمت الصحيفة بزلزال تركيا وإيقاف المنافسات الرياضية وكتبت: “الزلزال يشل الرياضة في تركيا”، وعن إقالة ليدز يونايتد مدربه جيسي مارش كتبت الصحيفة: “مارش يُطرد”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأكيد لويس كامبوس مستشار فريق باريس سان جيرمان أن إدارة النادي تريد الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتبت: “سان جيرمان: نود الاحتفاظ بميسي”، وعن رياضة التزلج كتبت الصحيفة: “على سفح جبلهم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأجيل نادي جالطة سراي مفاوضاته مع روما من أجل ضم نيكولو زانيولو بعد الزلازل المدمر الذي ضرب البلاد بشكل مأساوي وكتبت: “تأجيل مفاوضات زانيولو بسبب زلزال تركيا”، كما أهتمت الصحيفة بدخول نادي روما في مفاوضات مع ايسكو لاعب ريال مدريد السابق، كبديل محتمل لنيكولو زانيولو وكتبت: “إيسكو يقترب من روما”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن مصير ألقاب مانشستر سيتي إذا ثُبت التهم الموجهة للنادي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى