fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “200 مباراة لفينيسيوس جونيور”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 2 فبراير الضوء عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الليجا والظهور رقم 200 لفينيسيوس، وفوز برشلونة على ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وفوز باريس سان جيرمان على مونبيلييه بالدوري الفرنسي، وتأهل مانشستر يونايتد لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا والظهور رقم 200 لفينيسيوس جونيور مع ريال مدريد وكتبت :”200 مباراة لفينيسيوس جونيور”، وعن فوز برشلونة 2/1 على ريال بيتيس في الدوري الإسباني كتبت الصحيفة: “برشلونة لا يخطئ”، كما أهتمت بتقديم أتلتيكو مدريد لاعبه الجديد “مات دوهيرتي” ومشكلة دوري الدرجة الأولى للاتحاد الإسباني لكرة القدم وكتبت: “دوري الدرجة الأولى للاتحاد الإسباني في خطر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر يونايتد لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعدما جدد فوزه على نوتنغهام فوريست 2/0 وعودة جادون سانشو للعب وكتبت: “مرحبا بعودتك جادون سانشو”، وعن فشل صفقة انتقال المغربي حكيم زياش من تشيلسي لباريس سان جيرمان كتبت الصحيفة: “أتهم تشيلسي بتدمير مسيرة حكيم زياش بسبب الانهيار المخزي لانتقاله معارًا إلى باريس سان جيرمان “.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 3/1 على مونبلييه وإصابة مبابي وراموس وكتبت: “شياطين سيئة”، وعن فوز أولمبيك مارسيليا 2/0 على نانت في الدوري الفرنسي وكتبت: “أولمبيك مارسيليا الإيمان والمرح”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس وعن موعد موقف بوجبا من العودة وكتبت: “موقف بوجبا”، وعن مستقبل الأرجنتيني دي ماريا مع نادي يوفنتوس حيث سينتهي عقد اللاعب مع السيدة العجوز في 30 يونيو المقبل كتبت الصحيفة: “مستقبل دي ماريا”.

إقرأ أيضًا.. قائمة أغلى 10 إنتقالات في تاريخ كرة القدم

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى