fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كامافينجا هو الحل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 1 فبراير الضوء عن إصابة فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد، وسوق الانتقالات الشتوي الإسباني في يومه الأخير، ومباراة اليوم بين ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني، وسوق انتقالات باريس سان جيرمان، وفوز إنتر ميلان على أتلانتا وتأهله لنصف نهائي كأس إيطاليا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إصابة فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد وكتبت: “كامافينجا هو الحل”، وعن سوق الانتقالات الشتوي في يومه الأخير كتبت الصحيفة: “أتلتيكو مدريد: مات دوهيرتي ينهي سوق انتقالات الراحلين”، و”إنزو فيرناديز في تشيلسي”، و”إيسكو دون فريق”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جافي لاعب برشلونة وتسجيله في رابطة الدوري الإسباني بقرار قضائي وكتبت: “جافي يسجل في رابطة الدوري الإسباني”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رحيل البرتغالي جواو كانسيلو عن السيتي وإنتقاله إلي بايرن ميونيخ وكتبت: “لا علاقة لجوارديولا”، وعن إنضمام النجم النمساوي مارسيل سابيتزر لاعب بايرن ميونيخ الألماني إلي مانشستر يونايتد كتبت الصحيفة: “سابيتزر يطير إلى مانشستر”، كما أهتمت بإصابة النجم المصري محمد النني لاعب الفريق، بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة وكتبت: “إصابة النني”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن سوق انتقالات باريس سان جيرمان، وكتبت: “أزمة في تسجيل صفقة زياش.. ووداعا كيلور نافاس”، كما أهتمت الصحيفة عن تعاقد أولمبيك مارسيليا مع البرتغالي فيتينيا من سبورتنج براجا في أغلى صفقة في تاريخ الفريق الفرنسي، وكتبت: “فيتينيا.. السعر المجنون”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 1/0 على أتلانتا وتأهله لنصف نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “إنتر ميلان يطير في الكأس، فاز على أتلانتا 1-0 وإنزاغي في نصف النهائي”، كما أهتمت الصحيفة سوق الإنتقالات الشتوي في الأندية الإيطالية وتطورات تجديد ميلان عقد نجمه البرتغالي لياو.

إقرأ أيضًا.. كواليس مفاوضات برشلونة مع مانشستر سيتي لضم “بيرناردو سيلفا”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى