fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “العرض النهائي لـ ليفاندوفسكي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 29 يونيو الضوء عن سوق الانتقالات في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، والعرض الأخير لنادي برشلونة من أجل ضم روبرت ليفاندوفسكي، وفتح باريس سان جيرمان الباب لرحيل البرازيلي نيمار، وتصريحات البرازيلي رودريجو، والنقل التلفزيوني لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن العرض الأخير لبرشلونة من أجل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكتبت: ”40 مليون يورو + متغيرات العرض النهائي من أجل ليفاندوفسكي“، “ممفيس ديباي للبيع مقابل 20 مليون يورو“، و“تشيلسي يضغط من أجل عثمان ديمبلي“، و“رافائيل ماركيز مدرب جديد في برشلونة“، وعن حوار البرازيلي رودريجو نجم ريال مدريد، وكتبت: ”رودريجو: فزنا باللعب والقلب“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن سوق الانتقالات، وكتبت: ”جابرييل جيسوس أحمر.. ورافينيا إلى البلوز“، وعن بطولة ويمبلدون للتنس ومشاركة البريطانية إيما، كما أهتمت الصحيفة بالبريطاني لويس هاميلتون بطل العالم في الفورمولا وان، وكتبت: ”لويس غاضب من العنصرية“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مستقبل البرازيلي نيمار، وكتبت: ”باريس سان جيرمان قال لنيمار إنه لن يعتمد عليه“، كما ركزت بباريس سان جيرمان، وكتبت: ”فيتينيا على أبواب باريس سان جيرمان“، وعن مفاوضات النقل التلفزيوني لدوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: ”الجولة الثانية“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق انتقالات الأندية الإيطالية وكتبت عن إنتر ميلان: ”شمس لوكاكو تسطع على أرض إنتر ميلان.. ولاوتارو مارتينيز يحب ذلك“، وعن نجم روما زانيولو: ”مزاد علني من تشيلسي ومانشستر سيتي مع 120 مليون يورو.. يوفنتوس يحاول ضم زانيولو“، وعن تجديد عقد باولو مالديني مع ميلان، كتبت الصحيفة: ”ميلان غداً يوقع العقد.. مالديني نحن هنا“.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يقدم عرض مغري جديد لإقناع زيدان بتدريب الفريق

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى