fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “جوارديولا لايريد دراما أجويرو بالجولة الأخيرة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 16 مايو الضوء عن نتائج الجولة 37 من الدوري الإسباني، وتعادل مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، واستمرار صراع اللقب بين ميلان وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي للجولة الأخيرة، وصراع ليفاندوفسكي ونادي بايرن ميونيخ عن رغبته في الرحيل.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل مانشستر سيتي 2/2 أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي وكتبت: ”أجويرو لا“، و“جوارديولا يدعو مانشستر سيتي لكي لا يمر في الجولة الأخيرة المؤلمة بدراما سيرجيو أجويرو“، كما أهتمت الصحيفة عن مدافع تشيلسي الدنماركي كريستينسن، وكتبت: ”كريستينسن يصدم تشيلسي“، وإيفرتون يرغب في حظر مشجعين بعد تعرض عائلتي توني وهنري لتعليقات عنصرية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني وتعادل ريال مدريد 1/1 أمام قادش، وكتبت: ”90 دقيقة من أجل الحياة أو الموت“، و“لونين يصد ضربة جزاء حاسمة لنيجريدو“، وعن تعادل أتلتيكو مدريد 1/1 أمام إشبيلية وكتبت: ”يوسف النصيري يضع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا“،وعن مستقبل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كتبت: ”مبابي: اختياري تقريبا حسمته“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله، وكتبت ”مبابي ملك التشويق“، وعن كرة التنس وفوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش ببطولة روما المفتوحة للتنس، وكتبت: ”نوفاك جاهز لرولان جاروس“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز ميلان 2/0 على أتلانتا، وإنتر ميلان 3/1 على كالياري في صراعهما على لقب الدوري الإيطالي، وكتبت ”ميلان يلمس اللقب“، وعن مباراة اليوم بين يوفنتوس ولاتسيو، وكتبت: ”يوفنتوس لوداع ديبالا ولاتسيو من أجل التأهل لمسابقة أوروبية“، كما نشرت الصحيفة عن وداع إنسيني قائد نابولي، وكتبت ”دموع إنسيني: نابولي بيتي“.

إقرأ أيضاً.. كيليان مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى