fbpx
الكرة العربية

تقديم مباراة الأهلي والإتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

يستضيف إستاد “الجوهرة المشعة” مباراة هامة ومن العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره نادي الإتحاد السعودي، مساء الجمعة 15 ديسمبر 2023، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تعد مباراة الإتحاد والأهلي من أهم المباريات في كأس العالم للأندية 2023، حيث تمثل فرصة للفريقين للوصول إلى نصف النهائي ومواجهة فلومينينسي البرازيلي، ويتسم اللقاء بالندية والإثارة بين الفريقين العربيين، اللذين يسعيان لتحقيق الفخر والمجد لأنفسهما ولجماهيرهما.

ويستعد النادي الأهلي لإفتتاح مشاركته التاريخية التاسعة في البطولة، وذلك في مواجهة تحمل حسابات رد الاعتبار أمام نظيره السعودي الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه في هذه البطولة التي تلعب آخر نسخة لها بالنظام الحالي، قبل الانتقال للنظام الجديد الذي يشارك فيه 32 فريقا ابتداء من موسم 2024/2025.

وسبق لنادي الإتحاد أن واجه الأهلي المصري في 3 مواجهات في مختلف البطولات، حقق خلالها 3 انتصارات، حيث كانت البداية في مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من بطولة النخبة العربية للأندية 1995، وأنتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 1/0، وفي المواجهة الثانية كانت في كأس السوبر السعودي المصري 2001، حيث توج الاتحاد باللقب على حساب الأهلي بنتيجة 3/2، وكانت المواجهة الثالثة في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2005 وحقق الاتحاد فوزًا بنتيجة 1/0.

متى ستقام مباراة الأهلي والإتحاد السعودي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والإتحاد السعودي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والإتحاد السعودي على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة المعلق “مدحت شلبي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي والإتحاد السعودي لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى