fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “دوتشه بنك بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب ألمانيا ونظيره منتخب سويسرا، مساء الأحد 23 يونيو 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب ألمانيا المباراة وهو في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويسعى المنتخب الألماني المستضيف لبطولة يورو 2024، إلى تحقيق الانتصار الثالث له في مواجهته أمام سويسرا والصعود إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة 9 نقاط، حيث انتصر على منتخبي اسكتلندا والمجر.

وفي الجانب الأخر حققت سويسرا فوزًا مريحًا على المجر في المباراة الافتتاحية للبطولة لكنها تعادلت مع اسكتلندا في مباراتها الثانية، التعادل يضع اسكتلندا في وضع يسمح لها بالتراجع إلى المركز الثالث في هذه المجموعة بخسارة وفوز اسكتلندا على المجر. خسارة اسكتلندا الفادحة أمام ألمانيا لا تمنحهم أفضل فرصة، ويحتل منتخب سويسرا وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

متى ستقام مباراة ألمانيا وسويسرا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ألمانيا وسويسرا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ألمانيا وسويسرا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة ألمانيا وسويسرا لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى