fbpx
الكرة العربية

الأهلي يدخل في مفاوضات لحسم صفقة دفاعية قوية

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أن النادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات لحسم صفقة دفاعية كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك عندما أخبر المدرب السويسري مارسيل كولر إدارة النادي بحاجتهم إلى تعزيز خط الدفاع للفريق في المستقبل.

ويأتي ذلك بعد إستبعاد محمود متولي من حسابات كولر بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها لاعبون في الفريق، ويوجد كذلك اهتمام من أندية عربية وأوروبية بالتعاقد مع محمد عبد المنعم، الذي يتطلع لخوض تجربة الاحتراف، وقد قررت إدارة الأهلي بدورها التعاقد مع مدافع قوي خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وقد بدأوا بالفعل البحث عن الصفقة المناسبة.

وبحسب التقارير فإن هناك عدة أسماء لمدافعين مرتبطين بانتقالهم إلى النادي الأهلي في الصيف، بينهم “إياد عسقلاني” من نادي روستوف الروسي، و”محمد إسماعيل” مدافع فريق زد اف سي، وبالفعل كان هناك محادثات قوية خلال الميركاتو الشتوي الماضي للتعاقد مع محمد إسماعيل ولكن لم تتم الصفقة.

وأضافت التقارير أن الأهلي سيحاول جاهداً لإتمام صفقة محمد إسماعيل في الصيف، حيث تم بالفعل التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ويتبقى حسم بعض التفاصيل مع إدارة نادي زد، وبجانب ذلك يعمل الأهلي أيضًا على ضم اللاعب الشاب إياد عسقلاني البالغ من العمر 19 عامًا لتشكيلة كولر لتجهيز لاعبين شباب للمستقبل.

إقرأ أيضاً.. طائرة النادي الأهلي تتعرض لحادث قبل مباراة ميدياما الغاني

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى