fbpx
الكرة الإسبانية

أنشيلوتي يكشف سر معاناة ريال مدريد أمام مايوركا


كورة اونلاين – كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، سر معاناة فريقه، الهجومية، في مباراة ريال مايوركا، والتي انتصر فيها الميرينجي بفوز شاق قوامه هدف دون رد،  ضمن منافسات الدوري الإسباني، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الأربعاء، سجله الألماني أنطونيو روديجر في الرمق الأخير من اللقاء.
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء” هناك مباريات مثل مباراة اليوم تحصل فيها على الفارق من ركلة ثابتة، لعبنا ضد فريق يدافع بشكل جيد للغاية”.
أنشيلوتي: كيبا سيحرس مرمى الريال في المباراة القادمة
وأضاف المدرب” عانينا اليوم بعض الشيء من أجل التسجيل لأننا كان ينقصنا بعض النشاط، والنجاح في الثلث الأخير من الملعب، ولكن فزنا في النهاية بركلة ثابتة لُعبت كما يجب أن يكون”.
وعن أداء جود بيلينجهام اليوم، قال” لست مندهشاً من عدم تسجيله للأهداف، قدم مردوداً جيداً في اللقاء، الكل يعمل بشكل جيد في الفريق، والدليل أننا لم نستقبل إلا 11 هدفاً”.
واستطرد المدرب” علينا أن نصبر على أردا جولر، فينيسيوس؟ كان هناك اتفاق بيننا على أن يلعب لمدة ساعة فقط، هذا أمر طبيعي لأنه عائد إلينا من إصابة قوية”.
وعن الحارس الذي سيحمي عرين الفريق في مباراة السبت، ضد أراندينا في كأس الملك، قال” كيبا سيكون في التشكيلة الأساسية، وسيكون هناك تناوب في الكأس، سندفع ببعض اللاعبين الشباب الذين لم يشاركوا معنا اليوم، الآن سنغلق الصفحة وننظر للاستحقاقات القادمة”.

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى